التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جديدة حول وفاة الطيار المصري خلال رحلته من القاهرة

كشفت تفاصيل جديدة عن وفاة الطيار المصري حسن عدس الذي لقي حتفه قبل أيام خلال رحلة جوية من القاهرة إلى الطائف، ما اضطر الطائرة إلى الهبوط بمطار جدة في السعودية.

أكد الطبيب جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب، أن كافة المعلومات تؤكد أن الطيار الراحل توفي متأثراً بأزمة قلبية داهمته خلال قيادته الطائرة.

وأوضح شعبان أن الطيار كان يملك شهادة لياقة طبية حديثة معتمدة حصل عليها قبل 3 أشهر من الواقعة. وأضاف أن الآلام المفاجئة التي شعر بها عدس هي نفس أعراض الأزمة القلبية، ومن أبرزها التعب الشديد والمفاجئ.

من جانبه، كشف أحد أصدقاء الطيار أن عدس كان يعاني من أزمة نفسية في الآونة الأخيرة إثر وفاة شقيقه قبل شهرين وبنفس طريقته حيث داهمته أزمة قلبية مفاجئة توفي على أثرها.

أوضح صديق الطيار أن عدس كان يقود رحلة تابعة لشركة خاصة غير التي يعمل بها، متوجهاً إلى الطائف حين شعر بآلام شديدة فهبط اضطرارياً في جدة.

نعَت رابطة الطيارين المصريين الطيار المصري الراحل. وأعلنت أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة أثناء طيرانه في رحلة جوية من مطار القاهرة إلى مطار الطائف، فقام إثرها الطيار الثاني بالهبوط اضطرارياً في مطار جدة بسلام.

كان مساعد الطيار قد أعلن وفاة قائد الطائرة خلال الرحلة يوم الأربعاء الماضي، ما أثار ذعراً بين الركاب.

وأبلغ مساعد الطيار، بنبرة حزينة ومؤثرة، الركاب بأن الطيار فارق الحياة أثناء الرحلة، ما أثار حالة من الرعب بينهم فيما انتابت الصدمة بعضهم وأجهش البعض الآخر بالبكاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *