التخطي إلى المحتوى
مشارق الذهبية تسخر 14 ألف كادر لحجاج جنوب شرق آسيا

تسعد شركة مشارق الذهبية، الممثلة لشركة مطوفي حجاج جنوب شرق آسيا، بالإعلان عن استعداداتها التامة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في موسم حج 1445، وذلك من خلال حشد طاقم بشري ضخم يضم أكثر من 14 ألف كادر مؤهل لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات التي تتيح لهم أداء مناسك الحج بيسر وطمأنينة.

مشارق الذهبية تسخر 14 ألف كادر لحجاج جنوب شرق آسيا

ويأتي هذا التجنيد المكثف في إطار التزام الشركة ببرنامج “منهاج” الخاص بوزارة الحج والعمرة، والذي يهدف إلى ضمان سير أعمال شركات تقديم الخدمات للحجاج بكفاءة عالية تلبي تطلعاتهم وتحقق لهم تجربة حجية مميزة.

وفي هذا الصدد، يؤكد رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الذهبية، الأستاذ محمد أمين أندرقيري، أن الشركة تولي اهتماما بالغا بتوفير أفضل تجربة ممكنة للحجاج، بدءا من لحظة وصولهم إلى المملكة العربية السعودية وصولا إلى مغادرتهم.

ووضح أندرقيري أن الشركة تقدم خدمات شاملة تشمل النقل والإعاشة والإرشاد والرعاية الصحية، وذلك بفضل طاقم مدرب بكفاءة عالية على مختلف جوانب العمل في خدمة الحجاج.

وأشار إلى أن الشركة قد حرصت على تفعيل بطاقة “نسك” بنسبة تخطت 64%، والتي تهدف إلى تحسين تجربة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم بشكل منظم وفعال.

ولضمان توفير وجبات غذائية صحية ومتنوعة تلبي احتياجات جميع الحجاج، فقد تعاقدت الشركة مع 59 متعهدا لتقديم خدمات الإعاشة، مما يؤكد التزامها بتوفير أفضل المعايير الغذائية.

وحرصا على راحة الحجاج وسلامتهم، اتخذت الشركة جميع الإجراءات اللازمة لتوفير أماكن إقامة مريحة ووسائل نقل آمنة وخدمات طبية متاحة على مدار الساعة.

ختاما، يناشد الأستاذ أندرقيري جميع الحجاج الكرام بالتعاون مع الشركة والالتزام بالتعليمات، لضمان موسم حج آمن وميسر يخلد ذكريات طيبة في نفوسهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *