التخطي إلى المحتوى
عودة خدمات مترو دبي في محطات أون باسيف وإكويتي والمشرق

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن استئناف خدمات مترو دبي في محطات أون باسيف، وإكويتي، والمشرق بدءاً من اليوم 19 مايو. وأوضحت الهيئة أن محطة مترو الطاقة ستعود إلى الخدمة خلال الأسبوع المقبل، مؤكدةً اكتمال جميع أعمال الصيانة اللازمة وإجراء الاختبارات لضمان جاهزية الأنظمة التشغيلية في المحطات واستيفاء كافة متطلبات السلامة لتقديم خدمات المترو بأعلى درجات الانسيابية والأمان للجمهور.

ويعكس هذا الإعلان الجهود المكثفة التي تبذلها الهيئة وفرق العمل لضمان سرعة إعادة تشغيل محطات مترو دبي المتأثرة، مع الالتزام بأعلى مستويات الأمن والسلامة للركاب والأصول. وتأتي هذه الجهود في إطار تقديم خدمات نقل متكاملة وفق أرقى المعايير والممارسات العالمية، بالتعاون مع شركة كيوليس – ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، المسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي.

وأجرت الهيئة سلسلة من الاختبارات التشغيلية لضمان كفاءة محطات المترو ومرافقها، بما في ذلك أبواب الأرصفة، المصاعد، والسلالم المتحركة، وغيرها من المرافق الخدمية. كما شملت الاختبارات المؤشرات الحيوية لطاقة الجر في القطارات لضمان سلاسة التنقل بين المحطات، إضافة إلى اختبارات زمن التقاطر بدون ركاب لضمان دقة مواعيد رحلات المترو في المحطات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *